مركز معتمد للتوحد

أفينتورا باركس Aventura Parks هي أول حديقة لمغامرات الحبال تحصل على شهادة مركز التوحد ™ (CAC) في الشرق الأوسط. يتطلب الحصول على اعتماد CAC، الممنوح من قبل المجلس الدولي لمعايير الاعتماد والتعليم المستمر (IBCCES) ، تدريبًا كاملاً للموظفين الذين يستقبلون الضيوف، ومتابعة في الموقع من قبل IBCCES والتي ستمكّن أفينتورا باركس Aventura Parks من تزويد الضيوف بالإرشادات الحسية والتخطيط المسبق للسفر والأدوات والموارد الأخرى التي تضمن نجاح زيارتهم.

لأكثر من 20 عامًا ظلّت IBCCES رائدًا في التدريب على الاضطرابات المعرفية، ومنح الشهادات لمهنيي الرعاية الصحية والتعليم والشركات في جميع أنحاء العالم.

IBCCES المنظمة الوحيدة التي تقدم هذا النوع من الشهادات، والتي تشمل التدريب القائم على الأدلة، ووجهات نظر الأفراد المصابين بالتوحد، إلى جانب الأدوات والموارد الأخرى مثل المراجعات في الموقع والتوصيات المخصصة، ومتطلبات التجديد لضمان أن البرنامج التزام طويل الأمد، وله تأثير دائم.

طاقم عمل معتمد

يتلقى موظفو أفينتورا باركس Aventura Parks تدريبًا متخصصًا للتأكد من أن لديهم المعرفة والمهارات والقدرة والخبرة المطلوبة لتلبية احتياجات جميع الأفراد، بما في ذلك ذوي الاحتياجات الخاصة.

دليل IBCCES الحسي

يقدم دليل IBCCES الحسي توضيح حول كيفية تأثر الطفل الذي يعاني من مشكلات في المعالجة الحسية أثناء ممارسته لأنشطة أفينتورا باركس وكيفية تأثر كل حاسة من حواسه بهذه الأنشطة.

إضافة دليل >

المنطقة الحسية المنخفضة

يُشجّع الضيوف الذين يحتاجون إلى موقع أكثر هدوءًا على زيارة Aventura’s Chill Zone. فهذه المنطقة من الحديقة أقل كثافة، وبها مناطق جلوس مظللة بالأشجار.

سياسة الغذاء

لا يُسمح بإحضار أي أطعمة أو مشروبات خارجية إلى أفينتورا باركس، باستثناء مياه أو زجاجة مياه قابلة لإعادة التعبئة. قد يتم إجراء استثناءات للضيوف ذوي الاحتياجات الغذائية الخاصة، بما في ذلك الحساسية الغذائية وأغذية الأطفال / التركيبات.

متابعتنا على الانستقرام